الأحد، 23 أغسطس 2015

تحميل متصفح UC Browser للاندرويد

متصفح الانترنت  UC Browser
العشرات من متصفحات الإنترنت بمختلف مميزاتها وانواعها متوفرة الآن في متجر تطبيقات الأندرويد ( Google Play ) وغالباً ما نرى متصفحات متميزة بناحية معينة تهم المستخدم ، ولكن يبدو أننا أمام متصفح رائع جداً وقد يكون الأفضل في هذا المجال بمميزاته الرائعة والجبارة خاصة على نظام الأندرويد .

متصفح UC Browser يجمع مميزات قل ماتجدها مجتمعة في متصفح إنترنت آخر مثل سرعة المتصفح وخيارات التحميل ومدير الملفات الرائع الموجود في UC Browser وكذلك وضع speed mode لضغط الصفحات والحصول على تصفح سريع لمواقع الإنترنت وبتكلفة بيانات أقل ! .



وبالمقارنة مع متصفحات اخرى مثل (opera - firefox ) قد أثبت المتصفح الجبار التفوق من ناحية السرعة والخفة و الاستهلاك الاقل للذاكرة وتعدد المميزات وحرية التحكم باعدادت التصفح لصنع تجربة تصفح تلائم احتياجاتك .
يقدم متصفح UC البسيط للأندرويد أيضا صيغة الوضع الليلي حيث يمكنك التصفح بأنوار مطفأة ودون إتعاب عينيك اثناء العملية. وبالعكس، فعدم توفر هذه الصيغة يسبب ألم عند رغبتك في فحص شيء ما في هاتفك أثناء العتمة.

لتحميل التطبيق من هناااا

هناك تعليق واحد:

  1. Your article is very useful. Every day your diary inspire ME nice deal} and helped to develop one thing new like I actually have developed a replacement app og whatsapp 2016 this is often great and nice-feeling.Thanks for the awing posts, please keep updated often.

    ردحذف