الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

تحميل متصفح فاير فوكس 2015 للاندرويد


نحن تجعل من فايرفوكس. يمكنك جعله خاصا بك. تلبية متصفح أندرويد الأكثر تخصيص لدينا حتى الان. بسرعة، وذكية وآمنة، فايرفوكس الرسمي لمتصفح الروبوت من موزيلا تقدم المزيد من الطرق من أي وقت مضى لجعل تجربة التصفح النقالة فريد لك.


FAST. وصول، تصفح والبحث في الويب بسرعة فائقة. 

الذكية. حصة والبحث فقط كيف تشاء، والحفاظ على محتوى الويب المفضلة لديك حنفية بعيدا مع ميزات أكثر للتخصيص وبديهية حتى الآن. 
آمنه. تأكد من التصفح الخاص بك يبقى آمن وخاص مع إعدادات أمنية مكثفة، وميزات الوظائف الإضافية مثل لا تتبع.

في الصحافة: 

"بالنسبة للعديد من المستخدمين الروبوت، موزيلا فايرفوكس تحديث التطبيق يمكن أن تصبح بسرعة متصفح المحمول المفضلة لديهم ... لقد وجدت أن يكون أفضل تجربة التصفح المتحرك لقد كان حتى الان." - VentureBeat "أول شيء عليك 'ليرة لبنانية إشعار حول الإصدار الجديد من فايرفوكس الروبوت هو مدى سرعة هو حقا ... فايرفوكس تبرز لتحميل الصفحة بسرعة والسلس بالغسل والتكبير حقا حول المواقع على شبكة الإنترنت. "- يفهكر" على بلدي سامسونج جالاكسي S II، فايرفوكس الجديد ينساب بسلاسة من خلال أي صفحة ويب، سواء كان الأمثل لتصفح المحمول أو لا. "- تايم" فايرفوكس لالروبوت هو نزقا الكثير الآن ويبدأ حتى أسرع والأحمال الويب. صفحات أسرع ..



   متصفح فايرفوكس لقطة شاشة Android-





1 تخصيص الصفحة الرئيسية لوحات: تخصيص وعرض فايرفوكس لوحات الروبوت الرئيسية كيفما تشاء. إضافة محتوى ويب جديد في أي وقت والوصول المفضلة لديك يغذي - مثل إينستاجرام والجيب الزيارات - على الفور. 
2 مزامنة: مزامنة علامات التبويب سطح المكتب فايرفوكس، والتاريخ، والعناوين وكلمات السر لجميع الأجهزة الخاصة بك وتبسيط التصفح 
3 إضافات: تخصيص الخاص بك متصفح الويب فقط بالطريقة التي ترغب في ذلك مع إضافات بما في ذلك الإعلان، ومانع، كلمة مدير وأكثر من ذلك. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق